©؛°¨°][ منتدي عـالـم الفـــن][°¨°؛©
مرحبـا عزيزى الزائر
عفوا لا تستطيع رؤيه بعض الروابط والصور بالمنتدى
فيمكنك التسجيل للتمتع بكل الخوائص المحجوبه عن الزائرين
ونرحب بك لتكون من اسره منتدانا
اضغط اخفاء فلن تزعجكك هذه الرساله مره اخرى
نتمنى لك قضاء وقت ممتع

©؛°¨°][ منتدي عـالـم الفـــن][°¨°؛©

ستار اكاديمى ؛ مشاهير عرب ؛ مشاهير اجنبى ؛ مشاهير هندى ؛ فضائح المشاهير؛اخبار المشاهير
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
منتدى عالم الفن للبيع . منتدى عالم الفن للبيع  . منتدى عالم الفن للبيع  . منتدى عالم الفن للبيع  .منتدى عالم الفن للبيع
المنتدى للبيع . المنتدى للبيع . المنتدى للبيع
. المنتدى للبيع . المنتدى للبيع . المنتدى للبيع . المنتدى للبيع . المنتدى للبيع


شاطر | 
 

 تمارين الارجل كتف عضلات الخ((ل كمال اجسام))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاكـ
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 437
نقاط : 67891
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: تمارين الارجل كتف عضلات الخ((ل كمال اجسام))   الإثنين سبتمبر 24, 2007 1:46 pm

السلام عليكم ://
مجموعة تمارين لتقوية عضلات الرجلين للرجال :
1- وقوف مواجه . رفع العقبين عن الأرض ثم خفضهما (وزن على الكتفين).
2- جلوس على سطح مستوي . فرد الرجلين . ثني الساقين أسف بالتبادل (وزن على القدمين ).
3- انبطاح ثني الساقين خلفاً . فرد الساقين أسفل بالتبادل (وزن على العقبين ).
4- جلوس . فرد الرجل . تبادل ثني وفرد الرجل (وزن).
5- وقوف . ثني الذراعين خلف الرأس . ثني الركبتين كاملاً (وزن).
6- رقود على سطح مائل . ثني الركبتين كاملاً ثم فردهما (وزن خلف المقعده).

مجموعة تمارين لتقوية عضلات الذراعين للرجال:
1- وقوف سند الظهر – ثني الذراعين للصدر-ز ثم فردهما أماماً أسفل (وزن).
2- وقوف . ثني الذراعين للصدر . ثم فردهما أما/اً أسف (وزن).
3- وقوف . ثني الذراع اليمنى . وفرد الذراع اليسرى . يكرر بالتبادل (وزن).
4- وقوف . يمكن تنفيذ التمرين بكلتا اليديد أو بيد واحدة .
5- وقوف . سند اليدين على المتوازي مع ثني الذراعين . محاولة رفع الجسم عالياً مع فرد الذراعين .
6- وقوف ثني الذراعين للصدر . ثم فردهما للأسفل أماماً (نابض)ز
7- جلوس . تبدال ثني الذراع اليمنى للصدر خلفاً ثم خفضهما للأسفل ( وزن).
8- وقوف . الوضع أماماً . تبادل فرد الذراع اليمنى خلفاً ثم خفضهما لللأسفل (وزن).
9- رقود القرفصاء . رفع الذراعين عالياً أمام الصدر . ثم خفضهما جانباً (وزن).
10- جلوس . تبادل رفع الذراعين عالياً ثم خفضهما مثنية خلف الرأس (وزن).
11- وقوف . ثني الساعدين للصدر . ثم فردهما أماماً أسفل (وزن).
12- جلوس . سند الساعدين على الفخذين . ثني الساعدين على العضدين ثم فردهما (وزن).

مجموعة تمارين لتقوية عضلات الصدر للرجال :
1- وضعية القرفصاء : رفع الذراعين عالياً ثم خفضهما خلف الرأس (وزن).
2- وضعية الجلوس . رفع الذراعين عالياً فوق الرأس . ثم خفضهما على الصدر (وزن).
3- وضعية التمدد . رفع الذراعين عالياً أمام الصدر . ثم خفضهما على الصدر (وزن).
4- وضعية الجلوس . ثني الذراعين جانبي الرأس . جانبي الرأس . ثم تبعيدهما جانباً (وزن).
5- وضعية التمدد . رفع الذراعين عالياً أمام الصدر . ثم ثنيهما على الصدر (وزن).
6- وضعية التمدد . رفع الذراعين عالياً أمام الصدر . ثم فردهما جانباً (وزن).
مجموعة تمارين لتقوية عضلات الكتفين للرجال :
1- وضعية الوقوف مع ميل الجذع أماماً . فرد الذراعين جانباً ثم خفضهما أسفل (وزن).
2- وضعية الجلوس . رفع الذراعين عالياً بالتبادل (وزن).
3- وضعية الجلوس . رفع الذراعين عالياً فوق الرأس . ثم خفضهما مثنيتين خلف الرأس (وزن).
4- وقوف فتحاً . ميل الجذع أماماً . تبادل ثني الذراع اليمنى ثم فردها أماماً أسفل (وزن).
5- وقوف فتحاً . انثناء الذراعين عرضاً ثم فردهاما أماماً أسفل (وزن).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تمارين الارجل كتف عضلات الخ((ل كمال اجسام))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©؛°¨°][ منتدي عـالـم الفـــن][°¨°؛© :: منتدى الفن :: القسم الرياضى-
انتقل الى:  
افلام عربى - افلام اجنبى - اغانى وكليبات - العاب - مسلسلات - عروض مصارعه -ستار اكاديمى - يوميات ستار اكاديمى - برايمات ستار اكاديمى - صور طلاب ستار اكاديمى - مقابلات تلفزيونيه - رياضه -برامج -كأس العالم 2010 -كره القدم العربيه-حفلات الفنانين-كليبات عربيه - اغانى شعبيه -اغانى اجنبيه ورومانسيه -

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى
لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها


 جميع الحقوق محفوظه
 لشبكه منتديات عالم الفن
2014/2015