©؛°¨°][ منتدي عـالـم الفـــن][°¨°؛©
مرحبـا عزيزى الزائر
عفوا لا تستطيع رؤيه بعض الروابط والصور بالمنتدى
فيمكنك التسجيل للتمتع بكل الخوائص المحجوبه عن الزائرين
ونرحب بك لتكون من اسره منتدانا
اضغط اخفاء فلن تزعجكك هذه الرساله مره اخرى
نتمنى لك قضاء وقت ممتع

©؛°¨°][ منتدي عـالـم الفـــن][°¨°؛©

ستار اكاديمى ؛ مشاهير عرب ؛ مشاهير اجنبى ؛ مشاهير هندى ؛ فضائح المشاهير؛اخبار المشاهير
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
منتدى عالم الفن للبيع . منتدى عالم الفن للبيع  . منتدى عالم الفن للبيع  . منتدى عالم الفن للبيع  .منتدى عالم الفن للبيع
المنتدى للبيع . المنتدى للبيع . المنتدى للبيع
. المنتدى للبيع . المنتدى للبيع . المنتدى للبيع . المنتدى للبيع . المنتدى للبيع


شاطر | 
 

 دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاكـ
مشرف عام
مشرف عام


عدد المساهمات : 437
نقاط : 67891
السٌّمعَة : 5

مُساهمةموضوع: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الأربعاء يناير 02, 2008 11:20 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اقدم لكم فضيحة
يارب جدهم فى جهنم ولا ترجعهم



في تصرف غريب من الفنانة دانا نشرت بعض الجرائد صورا لدانا وامها في ثالثا ايام شهر رمضان تبين كيف تستقبل الفنانة اللبنانية دانا شهر رمضان واضافة الجرائد عن العلاقة الحميمة بين المغنية دانا حلبي والمخرج فادي حداد برغم الأغنية التي وجهتها له وعنوانها "طق موت/ يا خاين يا اناني". تقول الاوساط المقربة من دانا انها تعيش مع فادي علاقة حب سرية والسبب هو عدم تضارب اللحظات الغرامية مع المشاريع الفنية، فالكثير من الجمهور العربي المحب للاغراء قد "ينفر" من مغنية واقعة في حبائل الغرام هذا ما يروجه جاد صوايا مدير اعمال دانا. بعض اللبنانيين يسأل كيف قدرت دانا ان تنجو من رقابة الاهل؟ الجواب في هذا المجال يبدو من خلال صور دانا والدتها والتي يطبق عليها المثل القائل "طب الجرة على تمها بتطلع البنت لأمها". في الصور نينا


والدة دانا

لا تبحل على نفسك لترى الفضيحه
استغفر الله العظيم
شكرا لردكم على الموضوع

]
[size=21]


نص مخفى


دانا وامها





[img:3f89][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] احنا شباااااااااااب مراهقين والله مش اينفع [img:3f89][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

]
وديه قله ادب من امها


[img:3f89][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bashar





ذكر
عدد المساهمات : 38
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الأحد أبريل 27, 2008 9:30 am

tyjtyju
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
علي@ الشاعر





ذكر
عدد المساهمات : 199
نقاط : 20
السٌّمعَة : 20

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الخميس مايو 01, 2008 7:57 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
123kdd





انثى
عدد المساهمات : 7
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   السبت مايو 03, 2008 10:27 am

....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
hanyannan





ذكر
عدد المساهمات : 32
البلد : دول قاره امريكا الشماليه
نقاط : 5
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الإثنين مايو 05, 2008 10:14 am

ttttttttttttttttttttttttttttttttt
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nicolas122





ذكر
عدد المساهمات : 29
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الأربعاء مايو 28, 2008 3:51 pm

هي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
A.B.C





ذكر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الخميس يونيو 26, 2008 8:42 am

مشكوووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
midooo777





انثى
عدد المساهمات : 60
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الأربعاء يوليو 02, 2008 8:19 pm

bvmvbmvbm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعد7777





ذكر
عدد المساهمات : 22
البلد : الامارات
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الثلاثاء يوليو 08, 2008 5:54 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
magdoctor7





ذكر
عدد المساهمات : 26
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الأربعاء ديسمبر 24, 2008 3:01 pm

مشكووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
king_of_steel





ذكر
عدد المساهمات : 22
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الأربعاء يناير 21, 2009 11:38 pm

damn!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mr.3bo0od





ذكر
عدد المساهمات : 9
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الخميس فبراير 26, 2009 4:09 pm

مشكوووووووووووووووووور
يا الحبيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
a7med_f2





ذكر
عدد المساهمات : 12
نقاط : 4
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   الأربعاء مارس 04, 2009 4:34 am

thxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سعيدكم





ذكر
عدد المساهمات : 30
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة   السبت مارس 07, 2009 5:46 pm

thank you very much
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دانا تستقبل الايام المباركه بالميني جيب جريمة فاضحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
©؛°¨°][ منتدي عـالـم الفـــن][°¨°؛© :: منتدى الفن :: فضائح المشاهير-
انتقل الى:  
افلام عربى - افلام اجنبى - اغانى وكليبات - العاب - مسلسلات - عروض مصارعه -ستار اكاديمى - يوميات ستار اكاديمى - برايمات ستار اكاديمى - صور طلاب ستار اكاديمى - مقابلات تلفزيونيه - رياضه -برامج -كأس العالم 2010 -كره القدم العربيه-حفلات الفنانين-كليبات عربيه - اغانى شعبيه -اغانى اجنبيه ورومانسيه -

جميع المشاركات والمواضيع في منتدى
لا تعبر عن رأي إدارته بل تمثل وجهة نظر كاتبها


 جميع الحقوق محفوظه
 لشبكه منتديات عالم الفن
2014/2015